السفر مغامرة رائعة تتيح لك معرفة المزيد عن العالم وأنفسهم. يتيح السفر للأفراد فرصة التعرف على الأراضي البعيدة أثناء الاستراحة من إجراءات الحياة اليومية وتجاربها.

عند المغامرة في الخارج ، يجب أن تكون على دراية بشركات سيارات الأجرة في المدينة. تريد التأكد من أنك تستخدم خدمة سيارات الأجرة المشروعة.

هناك الكثير من أفكار السفر التي ترحب بالحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. هذه تتراوح بين رحلات الحيوانات الأليفة ودية لمنتجعات القطط ومراكز الرعاية النهارية الكلب. يمكنك اصطحاب حيوانك الأليف طالما أنك تحتاج فقط إلى التأكد من السماح به.

إذا كنت تسافر مع طفل صغير ، فتأكد من إحضاره إلى جانب لعب “مشغول”. جلب اللعب والمتاعب. يمكنك أيضًا شراء زوجين من الألعاب الجديدة لجذب انتباهه.

سعر الوحدة لهذه المنتجات ذات الحجم المريح أمر مثير للسخرية. حاول طي مساحة الأمتعة الخاصة بك بدلاً من ذلك. هذه التقنيات ستسمح لك بحزم المزيد في حقيبتك.

تجنب القيادة في ساعات الذروة في أي مدينة عند السفر بالسيارة. إذا كنت مضطرًا إلى الخروج وحوالي ذلك ، خطط للتأخير. قد تكون هذه فرصة للتوقف عن تناول شيء ما ومنح الوقت الأمثل لممارسة بعض التمارين.

تشكل هذه الأوراق سطحًا جيدًا للأطفال لتلوين الأوراق أو لعبها.

عند السفر دوليًا ، استعد مسبقًا لحالات الطوارئ ، مثل جواز السفر المفقود. تحتفظ الولايات المتحدة بموقع ويب حيث يمكنك تحديد موقع المعلومات والاتصال بهم إذا لزم الأمر. تحتفظ الولايات المتحدة بسفارات أو مواقع ويب لمعظم البلدان التي قد تزورها. أحضر هذه المعلومات معك أثناء رحلتك. سوف تحصل على جواز سفر بديل جاهز في غضون بضعة أيام.

تتطلب معظم شركات تأجير السيارات أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عامًا على الأقل ، والبعض الآخر لا يستأجر من تقل أعمارهم عن 25 عامًا. قد تدفع أكثر ، ويجب عليك استخدام بطاقة ائتمان معك. هناك بعض المدن التي لا تسمح لكبار السن من تأجير السيارات. تعرف على أي مشاكل عمرية قبل وصولك.

تأخذ الكثير من الراحة عند القيادة مع الأطفال الصغار. الاستراحات تمدك وتمتد إلى الحمام. إن إخراج الأطفال الصغار من السيارة أحيانًا يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول قليلاً ، لكن الحد من التوتر قد يستحق هذا التأخير.

كثير من الناس الحصول على اضطراب الرحلات الجوية الطويلة عند السفر إلى وجهات بعيدة. لا يمكنك تجنب تأخر الرحلة تمامًا ، ولكن يمكنك محاولة النوم أكثر في الأيام السابقة لرحلتك للمساعدة في تقليل أي من الآثار المتوقعة. يجب عليك أيضًا بذل جهد للنوم أثناء الرحلة إن أمكن ذلك.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة مع منطقة زمنية غير مألوفة ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

كما قلنا سابقًا ، يمكن أن يمنحك السفر مسارًا رائعًا للعالم الأكبر ، مما يسمح لهؤلاء الذين لديهم روح المغامرة بالابتعاد عن الحياة اليومية وتوسيع آفاقهم. يمكن لأي شخص استخدام قمم أعلاه لتحويل رحلة عادية إلى رحلة لا تصدق.