نسافر لتجربة أماكن مختلفة وأنماط الحياة الفريدة من خلال السفر. هذا ما هذه النصائح هنا. إنهم يأتون من أشخاص تراوحت في الخارج ووجدوا عوالم تفوق الخيال.

استخدم ماكينة الصراف الآلي عندما تكون بالعملة المحلية. تحصل البنوك على أسعار صرف أفضل بكثير مما يستطيع الفرد الحصول عليها. هذا قد يوفر لك المال خلال رحلتك.

تجنب استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة عند الوصول إلى بياناتك الشخصية. قد يكون هناك برامج ضارة على الكمبيوتر يمكنها تسجيل معلوماتك

اترك معظم العناصر ذات القيمة في المنزل عند السفر.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. على الرغم من أنه قد يكون من الممتع إعادة النظر في الأماكن المفضلة لديك ، إلا أن الحفاظ على مجموعة متنوعة من الوجهات يجعل إجازتك أكثر لا تنسى وتستريح. يمكنك توفير أموال إضافية عن طريق اختيار وجهة بديلة.

كلما قلت عدد العناصر التي تحملها ، كلما كانت فرصك في مراقبة كل شيء أفضل.

إذا كنت ستسافر عبر مطار أصغر ، فقم بإجراء بعض الأبحاث حول شركات النقل التي تستخدمه.

تحقق من المواقع الإلكترونية لشركتك للحصول على أفضل سعر. في بعض الأحيان يكون لها أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

قد تتم تغطيتك للرحلة الملغاة التي يتم فرض رسوم عليها على البطاقة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

السفر هو وسيلة رائعة لتعليم عائلتك. طالما كنت حذرًا ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، ويمكن أن تظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

أنت لا تعرف أبدا ما الطقس هناك. مثال رائع على الاستفادة القصوى من ما لديك هو استخدام معطف واق من المطر للطقس البارد ، وحتى رداء حمام لإقامتك في الفندق.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تمنحك بعض الوقت لتمتد ساقيك واستخدام الحمام. إخراج الأطفال الصغار من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول ، لكن الضغط أقل يستحق التأخير.

حاول الحصول على سعر “محلي” عند “السكان المحليين”. بعض الفنادق تقدم استراحة. إذا كان شخص تعرفه يعيش في المدينة التي تسافر إليها ، فيمكنك حمله على التحقق من أي صفقات مثل هذه نيابة عنك. هذه الطريقة يمكن أن توفر لك القليل من المال.

يعد حجز سفرك عبر الإنترنت طريقة رائعة تقريبًا لإنجاز كل شيء مرة واحدة. سوف تساعدك مواقع السفر في التخطيط لمسار رحلتك. يمكنك اصطف الفنادق وتأجير السيارات ، كل ذلك من راحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى العثور على صور واستعراضات للفنادق على الإنترنت.

فكر في طرق النقل المختلفة التي ستستخدمها. نظام الحافلات ليس كما كان من قبل. يمكنك العثور على عروض حزمة من بعض خطوط الحافلات التي تجعل التخطيط الخاص بك بسيطًا.

حاول تجنب تبادل العملات عند زيارة بلد جديد. يمكنك الحصول على عملة تلك الدولة باستخدام طريقة أسهل. احصل على عملات أجنبية من ماكينة الصراف الآلي للبنك. عادة ما تقدم هذه الآلات أسعار صرف أفضل وأقل تكلفة بكثير من سعر الصرف.

نأمل أن يكون هذا التوجيه قد أوحى لك بالتحرك. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فمن المحتمل أن يكونوا قد فكروا. فكر في خيارات وجهتك. يمكنك الآن خطة عطلة رائعة بثقة.