يمكن أن يكون السفر تجربة رائعة وأحيانًا غريبة. يمكن أن تكون ترفيهية ، ضرورية ، أو كليهما. سواء كانت رحلتك التالية هي رحلة تقوم بها من فضلك ، ستجعلها هذه النصائح أكثر متعة. تحتوي هذه المقالة على الكثير لتقدمه لك فيما يتعلق بتحسين تجارب السفر الخاصة بك.

لا تحضر أشياء ثمينة إضافية في أي رحلة.

الحفاظ على أساسيات السفر في مكان واحد. تجنب إضاعة الوقت في البحث عن جميع احتياجات السفر الخاصة بك معًا. اشتر حاوية تخزين مرتبطة بالسفر. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

يمكن أن يساعدك دواء النوم في رحلة قاسية. غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على قسط كبير من الراحة على الطائرات والمناطق المحيطة المختلفة وضوضاء الماكينة والأشخاص الذين يقومون بالتحليل. حاول تناول حبوب النوم لجعل رحلتك إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

يمكنك الحصول على خدمات صديقة للبيئة مسؤولة عن البيئة. تحتوي بعض الفنادق على إضاءة موفرة للطاقة ، وتوفر صناديق إعادة التدوير ، وسباكة منخفضة التدفق ، وتمنح الضيوف صندوقًا لإعادة التدوير. تقوم شركات السياحة وشركات تأجير السيارات والمطاعم والعديد من مزودي خدمات السفر الآخرين أيضًا بإيجاد وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين بالسفر إلى اللون الأخضر.

خذ استراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تتيح لك الفرصة الفرصة لتمتد ساقيك واستخدام الحمام. إن إخراج طفل صغير من السيارة أحيانًا يمكن أن يساعدهم أيضًا في تجنب دوار الحركة. قد تكون رحلة أطول ، ولكنها تقلل من مستويات التوتر لديك.

قد لا تحتاج إلى تأمين إضافي على الرغم من أن وكلاء تأجير السيارات قد يحاولون بيعك أكثر. غالبًا ما يكون لبوالص التأمين على المركبات تغطية من طرف ثالث.

عندما تأخذ رحلة بحرية ، يمكنك التواصل مع الناس جالسين على طاولة العشاء. ستقلك العديد من السفن على طاولة كبيرة مع أشخاص لا تعرفهم. اتخذ موقفًا إيجابيًا وتحدث إلى كل شخص تتواصل معه. ستراهم يوميًا ، وقد تتعلم قليلاً منهم أو عن السفينة في نفس الوقت.

تحتوي بعض الأماكن على أصوات رائعة في جدرانها.يمكن لزوج من سدادات الأذن الموثوق بها أن يقوم بتصفية الضوضاء ويسمح لك بنوم مريح في الليل.

إذا كنت تخطط للسفر إلى بلد آخر ، فقم بتقديم بعض البطاقات حول الحساسية الغذائية الخاصة بك بلغة البلد الذي ستذهب إليه. هذا سيعطي نوادلك لمعرفة ما يمكنك تناوله. ستضمن هذه البطاقات تجربة طعام أفضل عندما تكون بعيدًا.

تأكد من أنك تحمل وسادة صغيرة وبطانية عند السفر. سواءً كنت مسافرًا بالسيارة أو الجو أو السيارة أو الحافلة ، يمكن أن توفر لك وسادة وبطانية قدرًا إضافيًا من الراحة. الخطوط الجوية توفر لهم عادة ، ولكن غالبا ما تنفد إن إحضار وسادة خاصة بك يتيح لك راحة البال.

معظم الناس يسافرون في مرحلة ما من حياتهم. عندما تأخذ الوقت الكافي للقيام ببعض الأبحاث والتخطيط ، يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من أي رحلة. قد تساعدك النصائح أعلاه في جني هذه الفوائد وتصبح مسافرًا ذكيًا.