لا يوجد نقص في الأماكن التي يمكنك استكشافها في العالم. يمكن أن تكون دعوة الناس والثقافات الغريبة رائعة إلى ما لا نهاية ، ولكن الرحلات الأوثق هي متعة أيضًا. هناك العديد من الكنوز فقط في انتظار العثور عليها في منزلك.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. على الرغم من أنه قد يكون من الممتع إعادة النظر في الأماكن المفضلة لديك ، إلا أن الحفاظ على مجموعة متنوعة من الوجهات يجعل إجازتك أكثر لا تنسى وتستريح. يمكنك حتى توفير بعض المال عن طريق اختيار وجهة بديلة.

هناك الكثير من أفكار السفر التي ترحب بالحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. قد تشمل هذه المنتجعات القط ومراكز الرعاية النهارية الكلب. يمكنك أن تكون محبوبتك طالما أنك تحتاج فقط إلى التأكد من أنها مسموح بها.

انظر إلى المنبه عند تسجيل الوصول. قم بضبط المنبه تمامًا.

حافظ على أغراضك الأكثر أهمية عند السفر. لا تحمل حقيبة مع سهولة الوصول إلى الناس بالقرب منك والتي يمكن أن تأخذ بسهولة أشيائك. هذه ليست سوى بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة لرحلاتك.

الحفاظ على أساسيات السفر في مكان واحد. تجنب إهدار الوقت الذي تقضيه في الحصول على جميع الأشياء الصغيرة التي تستخدمها فقط للسفر. اشتر حاوية بلاستيكية غير مكلفة تتيح لك تخزين جميع احتياجات السفر الخاصة بك في مكان واحد. حاوية رائعة لرحلتك القادمة.

قد تكون مغطى بالفعل إذا تم إلغاء الرحلة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

أنت بالتأكيد لا تريد أن تتضايق من البناء المستمر عندما تحاول الاسترخاء.

عند السفر دوليًا ، استعد مسبقًا لحالات الطوارئ ، مثل جواز السفر المفقود. تحتفظ الولايات المتحدة بموقع الويب وتتصل بهم إذا لزم الأمر. يمكن لموقع وزارة الخارجية الأمريكية أن يتصل بك مع القنصلية أو السفارة الأمريكية المحلية في المنطقة التي غالباً ما تكون فيها جمعيات مساعدات للمسافرين. أحضر هذه المعلومات معك أثناء رحلتك. يمكنك الحصول على بديل في غضون أيام قليلة.

اكتشف في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت تحتاج إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي تحتاج إلى الذهاب إليه. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعالجة التأشيرة ، لأن أوقات معالجة التأشيرات قد تكون طويلة جدًا.

للتكيف مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع ، حاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

ليس عليك دائمًا السفر بعيدًا لتجربة عطلة ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في ولايتك أو بلدتك. يمكنك دعم أعمالك المحلية بالسفر بالقرب من المنزل. قد تجد حتى شيءًا ممتعًا في مكان قريب لم تعرفه مطلقًا.

حاول الحصول على غرفة في الطابق العلوي. يجب عليك أيضًا اختيار غرفة بدون أبواب منزلقة. يسهل الوصول إلى هذه الغرف.

العالم الذي تعيشون فيه المحار. سواء كنت في البرية أو تحب الملذات البسيطة ، تنتظر الوجهات اهتمامك. بغض النظر عن مكان سفرك ، هناك العديد من العجائب الخفية التي يجب اكتشافها.